بنشر متنقل

بنشر متنقل كبد 98577474 كراج كبد

بنشر متنقل كبد كراج كبد خدمة  صيانةسيارات على الطريق وامام منازلكم في كافة المناطق بالكويت وعلى مدار الساعة، خدمة توفر لك كافة انواع قطع غيار السيارات المكفولة مع توافر خدمة تبديل البطاريات والتواير وكافة خدمات السيرفس على الطريق، للاستعلام وطلب الخدمة اتصل على 98577474 .

بنشر متنقل كبد

Contents

خدمة متوفرة على الطريق لاصلاح كافة اعطال السيارات بعد تحديد العطل من خلال افضل اجهزة تحديد الاعطال، خدمة تتيح لك افضل انواع قطع غيار السيارات وتركيبها بواسطة افضل الفرق المهنية في الكويت.

بنشر كبد

احصل على اعلى مستوى من الخدمة باتصالك على بنشر كبد المتنقل فاذا تعطلت سيارتك في اي مكان بالكويت اتصل بنا نصلك اينما كنت ونقدم لك كافة الخدمات التي تحقق لك الامن والسلامة على الطريق للاستعلام اتصل على 5533660 .

كراج  كبد

خدمة متوفرة على مدار الساعة في كافة الانحاء بالكويت لاصلاح كافة الاعطال الكهربية والميكانيكية باستخدام واتباع احدث الاساليب والتقنيات الحديثة في الصيانة والاصلاح ، خدمة تتيح لك تبديل البطاريات او شحنها وتبديل التواير وزيوت السيارة، للاستعلام وطلب الخدمة اتصل على كافة ارقامنا. بنشر متنقل صباح الاحمد

كهرباء وبنشر كبد

اتصل على بنشر كبد في حال حدوث اي عطل كهربي او ميكانيكي في السيارة نصلك على الفور موفرين كافة انواع قطع غيار السيارات واصلاح كافة الاعطال بواسطة امهر الفنيين ، مع توافر خدمة تبديل البطارية او شحنها وصيانة الدينمو او تبديلة بآخر، خدمات عديدة ومتوفرة في كافة الانحاء بالكويت للاستعلام وطلب الخدمة اتصل على 98577474 .

صيانة سيارات كبد

احصل على اعلى مستوى من خدمة صيانة السيارات على كافة طرق الكويت وفي كراج منازلكم، خدمة توفر لك كافة انواع التواير او صيانتها ونفخها ومعايرتها بمواد غازيى تتحمل السير لمسافات كبيرة وسرعات عالية، مع توافر خدمة تغيير الزيوت وكافة خدمات السيرفس، للاستعلام وطلب الخدمة اتصل على هاتف 98577474 .

عن admin admin

شاهد أيضاً

بنشر متنقل

كراج متنقل الكويت / 98577474 / كراج تصليح سيارات متنقل بالكويت

كراج متنقل الكويت خدمة صيانة سيارات على الطريق بالكويت ، خدمة انقاذ سيارات خدمة سيرفس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم كراج بنشر 98577474